كيف تصمم كروت شخصية احترافية في غضون دقائق - عالم الاجهزة

النشرة

أجهزة الويندوز و الأندرويد و الأبل و الساعات و الإكسسوارات

Post Top Ad

الثلاثاء، 11 يناير 2022

كيف تصمم كروت شخصية احترافية في غضون دقائق

 كيف تصمم كروت شخصية احترافية في غضون دقائق

افتح صفحة جديدة

افتح Canva على جهاز الكمبيوتر المكتبي أو قم بتشغيل التطبيق للبدء. سجِّل الدخول أو اشترك باستخدام حسابك على Google أو فيسبوك، وابحث بعد ذلك عن “بطاقات عمل” لبدء التصميم.


استعرض القوالب الجاهزة

لا تعلم من أين تبدأ؟ لا توجد مشكلة. تزخر Canva بمئات قوالب تصاميم بطاقات العمل التي ستساعدك في تحفيز تدفق أفكارك الإبداعية. يمكنك التصفية حسب نظام الألوان، أو الصناعة، أو النمط، أو الموضوع باستخدام أداة البحث.


خصِّص تصميمك

أنشئ بطاقة العمل التي تعبر عن شخصيتك حقًا. أضف معلوماتك واستبدل الخطوط والألوان لتبرز علامتك التجارية. كما يمكنك إنشاء إصدارات متنوعة من بطاقات العمل لعملاء مختلفين.


كن مبدعًا مع المزيد من مكونات التصميم

استكشف ملايين من الأيقونات والرسوم التوضيحية والصور والخطوط. وباستخدام أدوات التحرير المتقدمة من Canva، يمكنك إضافة حدود، وأطر، وشعارات، ونصوص، وأيقونات، وغيرها من المكونات في أي مكان على بطاقة عملك.


اطلب الطبعات الخاصة بك

اطلب طبعات عالية الجودة لبطاقات العمل الخاصة بك من خلال خدمة Canva Print واستمتع بالشحن المجاني. أو احفظ تصميمك كملف بصيغة PDF أو JPG أو PNG. تذكر أنه يمكنك دائمًا تعديل تصميمك في أي وقت.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كيفية الابلاغ عن ارقام الاحتيال السعودية .. رقم التبليغ عن مكالمات الاحتيال

  كيفية الابلاغ عن ارقام الاحتيال السعودية .. رقم التبليغ عن مكالمات الاحتيال...  كيفية الابلاغ عن ارقام الاحتيال..  خصوصًا في ظل تلقي أي إن...

Post Top Ad